تحميل لعبة كونكر قهر اون لاين بالعربي برابط مباشر :-

قهر اون لاين للكمبيوتر عربي برابط واحد من ميديا فاير، إليكم أحدث إصدار من Conquer Online للكمبيوتر مجانا مضغوطة بحجم 1.6 GB، تعتبر قهر اون لاين من أنجح العاب استراتيجية متعددة اللاعبين في الوطن العربي على وجه التحديد وفي العالم بوجه عام، صاحبة أكبر قاعدة جماهيرية في هذا النوع من العاب الكمبيوتر بفارق شاسع عن أقرب منافس.

- انشاء الملف الشخصي :

يتم ربط معلوماتك وكل بياناتك الخاصة والتقدم وما الى ذلك على البريد الالكتروني الذي أدخلته أثناء عملية التسجيل، احرص على الاحتفاظ بسرية بياناتك وبالأخص كلمة المرور، بعد الانتهاء من خطوات عمل حساب جديد تنتقل الى العديد من الخيارات والتفضيلات من أجل إعداد الشخصية.

في البداية اختر نوع البطل ما بين ذكر أو أنثى، ثم حدد الملابس الخاصة به، جدير بالذكر أن الأزياء مقسمة الى عدة قطع، قبعات، أحذية وغيرهم، كل منهم له لون مميز وتفاصيل مختلفة، جميعها متاحة للاختيار مجانا بدون تكاليف حقيقية، استمر في التبديل حتى تصل الى الاختيار الأنسب لك بعد تحميل لعبة كونكر 2020 للكمبيوتر مجانا.

حدد أيضاً ملامح الوجه ومنها شكل العيون ولونها، لون البشرة، قصة الشعر واللحية، بالإضافة الى الكثير من النواحي الأخرى تعرف عليها بنفسك، تتيح لك لعبه كونكر عربي اعادة ضبط تلك الأمور في أي وقت لاحق، وبذلك لن تشعر بالملل أو عدم التجدد على صعيد كل من مظاهر وسمات المحارب.

تعليقات

إرسال تعليق