اقوى تحديث لبوبجي 0.17 تعرف على الاضافات الجديدة والمثيرة PUBG MOBILE

التحديثات الرائعة في ببجي موبايل 0.17




التحديث الجديد يأتي بمدن جديدة :-

برز الإضافات في اللعبة هى نزول مدن صغيرة في اللعبة، واحيانا تظهر بالثلج أو بالضباب، وهى مثيرة بشكل كبير هذا بالاضافة الى امكانية شراء المعدات واللوت من خلال ماكينات المشروبات الموجود بالمدينة.

التحديث الجديد في اللعبة يعطيك القدرة على الطيران في مدينة الالعاب :-

ضمن الإضافات مدينة العاب “الملاهي” حيث يمكن الجلوس على كرسي الألعاب الذي يقوم بالارتفاع بك، وهو يمنح اللاعب الطيران بشكل مثير جداً، حيث يمنحك ارتداء زي الطيران بجلوسك على كرسي الذي يدفعك للأعلى للانتقال من مكان الى آخر.

مكينات اللوت يمكنك ايجادها في المنازل :-

يمكنك تحديد ماكينة اللووت الموجود بالمنزل في لعبة ببجي وذلك حين سماعك للموسيقى الهادئة، أمام المنزل فهذا يشير الى وجود ماكينات اللوت التي جاء بها تحديث ببجي 0.17.0 الإصدار الجديد من اللعبة.

مكينات التصويب التي تعطيك عدة وعتاد :-

يمنح تحديث ببجي امكانية اللعب والتصويب في مدن الألعاب للحصول على معدات حصرية، وذلك بالذهاب الى مدينة الألعاب ثم لعبة التصويب، التي تلقي عليك عدة كرات مع احتساب عداد الوقت، وبحسب سرعتك في التصويب تحصل على لووت عالي يمنحك القوة في اللعبة.

التحديث الجديد يعطيك امكانية معرفة طريقة موتك :-

أبرز اضافات تحديث لعبة ببجي اصدار 0.17.0 أنه يمنحك طريقة معرفة كيف قام العدو بإصابتك وخروجك من اللعبة، حيث يمكنك الرجوع بعد الموت لإعدادات اللعبة، وتستعرض اللعبة الطريقة التي أصيب بها العدو، حيث تعرض لك فيديو من 20 ثانية يوضح كيف صوب عليك الخصم ليتناول الفيديو المشهد من وجهة نظره.

التحديث الجديد يمكنك من تغير لون الزون :-

أيضاً من الإضافات المثيرة للعبة ببجي موبايل ضمن التحديثات الجديدة أنه يمنحك خاصية تغيير لون الزون من خلال الذهاب الى الاعدادات وضبط تلك الخاصية باختيارك لون الزون المناسب لك.


 

هل كانت هذه المدونة مفيدة لك !؟ اكتب لنا تعليقك للعمل على تحسين المدونة .

تعليقات