ببجي موبايل تزيل ميزة جديدة لحل مشاكل التعطيل الاخير .. تعرف عليها

قامت لعبة ببجي موبايل بسلسلة من الاصلاحات للحصول على افضل تجربة للعبة وتلافي مشاكل التعطل المستمر باللعبة .. وعلى اثرها قامت بأزالة تأثير الدم الجديد " New Blood Effect " وهذا الاصلاح يعتبر اصلاح عاجل يهدف لمعالجة المشاكل المستمرة في وضع اطلاق النار . وبأدخال تاثيرات جديدة للدم في اللعبة اثناء ضربات القناص حيث تكون اكثر نجاحا وواقعية , بدا الاصلاح هذا على اثر ابلاغ العديد من اللاعبين عن مشاكل متكررة في اللعبة .


تحديثات ببجي لحل مشاكل التعطيل الدائم :
أكدت شركة التطوير PUBG Corporation أنها على علم بهذه المشكلة حيث تم حل العديد من المشكلات في الغالب بعد بضع ساعات من ظهورها , مع تعليق المشكلات على تأثيرات الدم الجديدة المقدمة كجزء من تحديث الجديد , ولذلك قررت الشركة PUBG Corp استرجاع الميزة ,وهذا يعني ان التصحيح ليس اكثر بكثير من بعض تحسينات الأداء وأصلاح صغير للعب , مع عدم وجود وقت تقديري للوصول لتأثيرات الدم المنزاحة .

ومن التحديثات الاخرى المقررة يوم التاسع من ابريل تحديثات الاداء وهو تقليل حالات الربط اثناء اللعب بشكل كبير وقالت اللعبة انها سوف تستمر في التحسينات حيثما أمكن , وتحديثات اصلاح الاخطاء فقد تم اصلاح مشكلة اخرى حيث يمكن للاعبين القص عبر الجدران . اسقف المباني باستخدام القبو والقبض .

تعليقات